المملكة تفرض حرباً "قاصمة" على المخدرات.. وتطلق حملة "بالمرصاد"

 

المملكة تفرض حرباً "قاصمة" على المخدرات.. وتطلق حملة "بالمرصاد"


وفي حالة انتشار هذه الآفة ، بدأت تجارة العبارات في المملكة العربية السعودية. أعلنت وكالة مكافحة المخدرات عن اعتقال مجموعة من الأشخاص في عدد من المدن تبين أنهم يروجون لبعض المخدرات. علاوة على ذلك ، خلال لوبي "بوست" ، اكتشف قسم مكافحة المواد الأفيونية كيفية حصر شخصين من إحدى الهويات المنبو في جدة. لقد تعاملوا مع مادة الأفيون "شابو" ، بينما تم القبض على شخص في مدينة الرياض ، والذي يتم حفظه من الحبوب التي يتم توجيهها للدورة معطف. ضباط مكافحة المخدرات في منطقة عسير بتهمة توزيع حشيش ، واعتقال آخر في القصيم وجازان بنفس التهمة.حيث ألقت القبض على شخصين بتهمة مادة مادة أصلية مماثلة ، بينما بينما احتفظت بشخص في المنطقة الشرقية. وقال معرض الأمم المتحدة للرصد والوقاية من القلق والجريمة ، مراقبة الأمن والإبلاغ عنه. قامت الوكالة بدمج المسؤولية الاجتماعية منهن. الهاشتاج الترفيه في المنزل من خلال مراحل على الإنترنت في المملكة ، وخاصة "تويتر" ، تحت عنوان "الأدوية" ، تأكيدًا واضحًا لتأكيد الدولة على هذه الآفة عبر ومنابعها. التسلل والتمويل.

  

  

  

   كشفت إدارة مكافحة المخدرات ، بالتعاون مع مصلحة الزكاة والضرائب والجمارك ، أمس الثلاثاء ، أنها أوقفت تهريب أكثر من 12 مليون حبة من مادة "الأمفيتامين المخدرة" مخبأة في شحنة من فاكهة الرمان. 

  

  

  

   سبق للمملكة أن انخرطت في حرب "شديدة" ضد المخدرات.  وبدلاً من ذلك ، فقد عمدت إلى مواجهة هذه الآفة بمرور الوقت لحماية المجتمع وأطفاله من التعرض لهذه المواد السامة التي تضر بالعقل وتقتل الناس.  وفي محاولة لوقف انتشار هذه الآفة التي تؤثر بالدرجة الأولى على الأجيال الشابة ، شنت المملكة حربا "حاسمة" على المخدرات وانتشارها ومحاولات لاستهدافها من خلال عمليات التهريب الدولية. 

  

  

  

   أعلنت وكالة مكافحة المخدرات عن اعتقال مجموعة من الأشخاص في عدد من المدن تبين أنهم يروجون لبعض المخدرات.علاوة على ذلك ، من خلال لوبي "Post" ، اكتشف قسم مكافحة المواد الأفيونية كيفية الاحتفاظ بشخصين من إحدى الهويات المنبوذة في جدة.  بينما كانوا يعتقلون شخصًا في مدينة الرياض للترويج لأقراص منظمة طبيا ، كانوا يروجون للمادة المخدرة شابو. 

  

  

  

   تم اعتقال شخص من قبل ضباط مكافحة المخدرات في منطقة عسير بتهمة توزيع حشيش غير مرخص ، واعتقال آخر في القصيم وجازان بنفس التهمة.  كما احتجزت شخصًا في المنطقة الشرقية بعد أن روج للحشيش على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث احتجزت شخصين بتهمة الترويج لنفس المخدر ، حيث احتجزت شخصًا في تبوك بتهمة الترويج لـ "شابو" ، واحتجزت شخصًا بتهمة الترويج لـ "شابو".  نفس الدواء.

  

  

  

   وفي إطار حملة "أبلغ عنهم" طالب الجمهور جهاز مكافحة الفساد بإبلاغه بأي ملاحظة يمكن مراقبتها حفاظا على الأمن.  قامت الوكالة بدمج المسؤولية الاجتماعية في منهجية حملاتها ضد المخدرات بكافة أشكالها. 

  

  

  

   في المملكة ، ينشط وسم مفيد باسم "الحرب على المخدرات" على وسائل التواصل الاجتماعي تحت اسم "تويتر".  وهذا مؤشر واضح على عزم الدولة القضاء على هذه الآفة ومصادر التهريب والتمويل عبر أجهزتها الأمنية. 

  

  

  

   كشفت إدارة مكافحة المخدرات ، بالتعاون مع مصلحة الزكاة والضرائب والجمارك ، أمس الثلاثاء ، أنها أوقفت تهريب أكثر من 12 مليون حبة من مادة "الأمفيتامين المخدرة" مخبأة في شحنة من فاكهة الرمان.

  

  

  

   لم يحدث هذا عندما خاضت المملكة أولاً معركة "جادة" ضد المخدرات.  وبدلاً من ذلك ، فقد عمدت إلى مواجهة هذه الآفة بمرور الوقت لحماية المجتمع وأطفاله من التعرض لهذه المواد السامة التي تضر بالعقل وتقتل الناس.

تعليقات