مباراة الهلال والمنامة.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية 2023

 



مباراة الهلال والمنامة.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية 2023


مباراة الهلال والمنامة يواجه الهلال السوداني البحريني ، يوم الاثنين 10 أبريل 2023 ، في مباراة الإياب من الدور الأول للبطولة العربية للأندية الأبطال 2023 (كأس الملك سلمان). تعرف على موعد وقنوات البطولة العربية للأندية 2023 مباراة الهلال والمنامة بالإضافة إلى ذلك ، يتوقع الهلال تشكيلة منتخبات الكويت وقطر ودبي والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان (مسقط) والبحرين.




  القنوات التي ستبث مباراة الهلال والمنامة في البطولة العربية بخصوص القنوات التي ستبث مباراة الهلال السوداني والمنامة البحريني مباشرة في البطولة العربية 2023 (كأس الملك سلمان للأندية) ) ، وسوف يذاع على قنوات ssc السعودية ، وقنوات الكاس ، وأبو ظبي الرياضية. ويلتقي الفائز بمباراتي الهلال والمنامة على أرضه ومباراتي الإياب




  تقام مباراة الإياب من مباراة كأس الملك سلمان 2023 بين الهلال والمنامة على استاد مدينة خليفة الرياضية. يتأهل الفائز من الهلال السوداني ، المنامة البحريني ، قطر القطري ، أو الصفاقسي التونسي إلى المرحلة الرئيسية من البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 (مرحلة المجموعات). وسيتنافسون في مجموعة أولى قوية تضم أيضًا الاتحاد السعودي والترجي التونسي والشرطة العراقية. تقام مباراة الإياب للبطولة العربية بين الهلال والمنامة لكرة القدم يوم 10 أبريل في الأوقات التالية:


  9 مساءً بتوقيت السودان


  البحرين والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر الساعة 10 مساء.


  الساعة 11 مساءً ، مسقط في سلطنة عمان ودبي في الإمارات.


  كانت نتيجة مباراة الذهاب 3/0 للهلال


  توقع تطور القوس


  عيسى فوفانا


  إيمورو إبراهيم


  محمد احمد ارنق


  العثماني ضيوف


  الأكثر نقاوة لا تشوبه شائبة


  والي الدين خضر


  ابو عقل عبدالله


  فابريس نجوما


  ياسر مزمل


  محمد عبد الرحمن


  ليليبو مكابي

تعليقات