اخبار الصحف السودانية اليوم الاحد ٩ ابريل ٢٠٢٣





أخبار اليوم: عناوين الأخبار ليوم الأحد 9 أبريل 2023 م.



  قراءات من خطب العطا وخالد عمر وميناوي ودعوة الرهان لإفساح المجال للآخرين يوزع مجمع معاوية البرير الإسلامي بالخرطوم 40 مليار جائزة على حفظة القرآن يكتب عاصم البلال الطيب: أصبحت الكتلة الديمقراطية والمجلس المركزي عند تقاطع خالد عمر وأركو مناوي موطناً مشوشاً بين دعوة البرهان ومقترح العطا:


  نبيل أديب يضع شروطًا لإنهاء تحقيق فض الاعتصام ضبط مخدرات مهربة في مطار الخرطوم - (تغيير) إشراك الكتلة الديمقراطية في السلطة (وهم) الأمم المتحدة تحذر من التوتر في السودان وتدعو إلى التهدئة.

السودانية الرقمية:



  عرمان: ناظر البطين يكشف تفاصيل خطته لحل الخلاف بين حميدتي والبرهان. - النار تلتهم طاحونة ربك دون إخطار السكان بإخلائها ؛ - النار تلتهم طاحونة ربك دون إخطار السكان بإخلائها. نحن نتعاون مع الجيش لحل الخلافات في الملف الأمني. احتفل التيار الإسلامي الواسع يوم أمس بمعركة بدر الكبرى بإفطار. الشرطة المصرية: وفاة السفير إدريس سليمان لا تثير أي شكوك جنائية. - والي الخرطوم يفتتح رسميا الصالة الرياضية في ميدان الحرية ويكرر دعمه للرياضة النيل الدولية:


  - البرهان يحث القوى السياسية والوطنية على تقديم التنازلات وإعطاء الأولوية لمصالح البلاد. - البرهان وداغلو يقومان بواجب العزاء في شهداء القوات المسلحة. - "الحرية والتغيير": مؤتمر تداولي لـ "قوى الثورة" خلال أيام. نار في مطاحن ربك تقتل الكثير من القطن. حريق هائل اودى بحياة 45 منزلا فى مدينة ياسين بشرق دارفور. اعتقال مواطن بحوزته من اليورانيوم بام درمان من قبل الشرطة ؛ وكالة أنباء السودان؛ "سونا":


  - البرهان يناشد القوى السياسية والوطنية تقديم تنازلات وإعطاء الأولوية لمصالح جبريل: 


نائب والي غرب كردفان بضرورة تنفيذ قانون الطوارئ - 55 مليون فدان صالحة للزراعة في إقليم دارفور - مركز الجزيرة للتنظير الداخلي أجرى الجهاز الهضمي 1294 عملية العام الماضي - الدكتور عباس أحمد الحاج مدير مركز أثير للتدريب الإعلامي والتنمية البشرية - ورشة عمل بعنوان تعزيز الرعاية الصحية الأساسية بعد وباء كورونا - حكومة إقليم دارفور تعتمد بداية الامتحانات التجريبية للصف السادس من المدرسة الابتدائية ؛ نار تهدم الكثير من القطن في مطاحن ربك. بداية برنامج الري بالمياه ؛ 45 منزلا في ياسين بشرق دارفور دمرت في حريق هائل. والي القضارف يبدأ البرنامج. نائب والي ولاية غرب كردفان يشدد على ضرورة تطبيق قانون الطوارئ. المدير التنفيذي البحري يوجه بإزالة التعديات على الشهيد مطر


تعليقات