القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء على النايل سات .. الموعد بالتوقيت الجديد والتشكيل المتوقع





خلال الساعات الأولى من صباح السبت سيطرت على محرك البحث "جوجل" القنوات التي تبث مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في دور ربع النهائي ، والتاريخ الجديد ، والتشكيل المتوقع ، ومعلق ، و.  حكم اللقاء الذي يجمع الفريقين في مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.  موعد مباراة الأهلي والرجاء والتوقيت الجديد والتشكيلة المنتظرة 19 أبريل 2023.



  تواصل (شاهد الآن) تقديم عدد من خدماتها اليومية وتنشر ، في السطور التالية ، تردد القنوات التي تبث البث المباشر لمباراة الأهلي ضد الرجاء على النايل سات ، موعد المباراة في.  بتوقيت القاهرة ومكة وجميع تفاصيل اللقاء عقب فوز الأهلي بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب.  ) السبت الماضي ثاني أيام العيد في أرينا القاهرة.

  على النايل سات ، ما القنوات المجانية المفتوحة التي ستعرض مباراة الأهلي والرجاء يوم 29 أبريل؟



  تنطلق مباراة ربع نهائي الأهلي - الرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2023 مساء اليوم السبت 29 أبريل 2023 ، على ملعب محمد الخامس بدولة المغرب ، الساعة 10 مساءً.  بتوقيت القاهرة ، بعد إعلان التوقيت الصيفي ، وكذلك الساعة 10 مساءً.  توقيت مكة المكرمة.  موعد مباراة الرجاء المغربي 2023.


  القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء على النايل سات قنوات beIN الرياضية ستبث مباريات الأهلي والرجاء المغربي على الهواء مباشرة على نايل سات القناة الرابعة خلال ربع نهائي مباريات إفريقيا.  دوري أبطال أوروبا.  ستكون نايل سات الناقل الحصري لجميع المباريات الأفريقية ، وستقوم بذلك على التردد التالي: الاستقطاب: 12379 عمودي ، الترميز: 27500 تصحيح الخطأ: 5/6.



  بحث في شاهد الان PDF أهم أخبار اليوم سياسة اقتصاد رأي حوادث ملاعب خدماتي المزيد من الأخبار القنوات التي تبث مباراة الأهلي والرجاء على النايل سات .. الموعد الجديد بالتوقيت والتشكيلة المنتظرة المعلق و  حكم مباراة الاهلي والرجاء بدوري ابطال افريقيا السبت 04-29-2023 11:47 |  بقلم: حمدي دباش |  مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي في دور ربع النهائي ، الموعد الجديد ، التشكيل المرتقب ، معلق ، وحكم اللقاء الذي يجمع الفريقين في مواجهات ربع نهائي CAF 2023  سيطر دوري أبطال أوروبا على محرك البحث "جوجل" في الساعات الأولى من صباح السبت.  19 أبريل 2023.



  "شاهد الان" يواصل تقديم تقدمه اليومي بفوائده ويوزع خلال السطور المصاحبة تكرار القنوات التي تبث البث المباشر لمباراة الأهلي والرجاء المغربي على النايل سات.  ، موعد المباراة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، وانتهت كل دقيقة من اللقاء بعد إحداثي الذهاب بين المجموعتين بفوز الأهلي بنتيجة (2-0).  ) ستاد القاهرة يوم السبت ثاني أيام العيد.

ما هي القنوات المجانية المفتوحة على النايل سات

التي تبث مباراة الأهلي والرجاء السبت 29 أبريل؟  - صورة أرشيفية حسب التوقيت الجديد ، تنطلق مباراة ربع نهائي الأهلي - الرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2023 اليوم السبت 29 أبريل 2023 ، على ملعب محمد الخامس بدولة المغرب ، الساعة 10 مساءً.  بتوقيت القاهرة ، بعد إعلان التوقيت الصيفي ، وكذلك الساعة 10 مساءً.  توقيت مكة المكرمة.  موعد مباراة الرجاء المغربي 2023.



  القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء على النايل سات قنوات beIN الرياضية ستبث مباريات الأهلي والرجاء المغربي على الهواء مباشرة على نايل سات القناة الرابعة خلال ربع نهائي مباريات إفريقيا.  دوري أبطال أوروبا.  سيكون النايل سات الناقل الحصري لجميع المباريات الأفريقية ، وسوف يفعل ذلك على التردد التالي: الاستقطاب: 12379 عمودي ، الترميز: 27500 تصحيح الخطأ: 5/6.

  أعلنت قناة المعابية الرياضية المفتوحة عن بث مباراة الأهلي ضد الرجاء بث مباشر على ترددها الأرضي عبر النايل سات على تردد 27500 / ه / 11681. وهذا يتيح للمشاهدين مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة.


  قررت قناة beIN Sports تعليق مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2023 ، تكليف المعلق التونسي رؤوف خليف بتعليق مباراة الأهلي والرجاء المغربي ، التي تقام مساء اليوم السبت ،  في إياب ربع نهائي CAF دوري الأبطال 2023.


  حكم مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي في مباراة الإياب


  أفاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، أن إدارة مباراة الأهلي والرجاء المغربي ستُوزع على الحكم الليبي معتز الشلماني ، والتي ستقام مساء اليوم السبت ، كخاصية لمباريات الإياب في.  ربع النهائي من رابطة الرؤساء الأفارقة.


  كشف مصدر بالنادي أن فريق الأهلي سيلعب مع الرجاء مساء اليوم في المغرب بالتشكيلة التالية:





القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء على النايل سات .. الموعد بالتوقيت الجديد والتشكيل المتوقع

  حارس المرمى: الشناوي محمد


  خط الدفاع: محمود متولي ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني وعلي معلول




  خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وإيليو ديانج


  الخط المائل: الكهربا، حسين الشحات ، وبيرسي وكهربا

تعليقات