وصفات لتفتيح البشرة بطريقه بسيطة وسهله


وصفات لفتيح البشرة بطريقه بسيطة وسهله

وصفات لفتيح البشرة بطريقه بسيطة وسهله



يتم تعرض العديد من السيدات للشمس لفترة طويلة من الزمن ، مما يتسبب في وجود مناطق قاتمة على الوجه ، مما يجعلهن يشعرن بالإهانة قبل الآخرين ، ولا سيما أثناء الزيارات العائلية في أوقات عيد الأضحى ، والابتعاد.  من هنا ، قمنا في هذا التقرير باستطلاع الوصفات الطبيعية لتهدئة البشرة ، حسب ما قاله.  موقع "bebeautiful".


  الوصفات العادية لتهدئة البشرة


 1/ وصفة عصرة الليمون والعسل لتهدئة البشرة

وصفة عصرة الليمون والعسل لتهدئة البشرة


  يجب أن تمزج ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون ، ثم تخلط المكونات كواحدة ، وتضعها على وجه مثالي ، وتترك لمدة 20 دقيقة ، ثم تنظف بالماء الدافئ.


  2/وصفة عصير البطاطس لتفتيح البشرة

وصفة عصير البطاطس لتفتيح البشرة


 يجب تقشير حبة بطاطس وتقطيعها إلى قطع صغيرة جدًا.  يجب أن تنتشر القطع على المناطق المراد تفتيحها ، ويترك الوجه لمدة 20 دقيقة.  بعد ذلك يجب غسل الوجه بالماء الفاتر.  استمر في عمل هذه الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة جيدة - تفتيح البشرة.


  3/وصفة الزبادي لتفتيح البشرة

وصفة الزبادي لتفتيح البشرة


 يجب خلط ملعقتين صغيرتين من الزبادي العادي مع ملعقة صغيرة من العسل ، ثم تخلط المكونات مع بعضها لعمل معجون ناعم ، نضع المزيج على الوجه ونتركه لمدة تصل إلى 15 دقيقة ، ثم يغسل الوجه  بالماء البارد مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية وهي تفتيح البشرة بمرور الوقت والتخلص من المناطق الداكنة المزعجة التي تسبب الإحراج.  وصفة البابايا والعسل لتفتيح البشرة نصف كوب

تعليقات