طريقة عمل البيتزا .....سهلة في المنزل


طريقة صنع البيتزا 





 تعتبر البيتزا من أشهر الأطعمة الشهية والمحبوبة لدى الكثير من الأشخاص حول العالم. ولكن البعض يعتقد أن صنع البيتزا في المنزل يتطلب مهارات خاصة ووقتًا طويلًا، ولكن في الواقع، يمكن صنع البيتزا بسهولة وسرعة في المنزل باستخدام مكونات بسيطة ومتوفرة.


الخطوة الأولى 

هي إعداد العجين. يجب خلط الطحين والماء والخميرة والملح معًا حتى تتكون عجينة متجانسة، ثم تغطيتها وتركها للراحة لمدة ساعة على الأقل.




الخطوة التالية 


هي تقطيع المكونات التي ستستخدم في صنع البيتزا، مثل الجبن واللحم والخضروات. يمكن تقطيع المكونات بأي شكل تريده، سواء كانت شرائح أو مكعبات.



الخطوة الثالثة 


بعد ذلك، يتم تمدد العجين بواسطة اليدين أو باستخدام آلة تمدد العجين. يجب أن يكون سمك العجين متساويًا في جميع الجوانب، ويتم وضع العجين على صينية الخبز المدهونة بالزيت.

 

طريقة عمل البيتزا .....سهلة في المنزل


الخطوة الرابعة


بعد ذلك، يتم وضع المكونات على سطح العجين بالتساوي. يمكن إضافة صلصة الطماطم والجبن والخضروات واللحوم حسب الرغبة.

  

الخطوة الأخيرة 


تخبز البيتزا في فرن مسخن مسبقًا على درجة حرارة عالية لمدة 10-15 دقيقة حتى يصبح العجين ذهبي اللون والجبن ذائبًا،أخيرًا، يتم تقطيع البيتزا إلى قطع وتقديمها على الفور. يمكن إضافة المزيد من البهارات أو الصلصات حسب الرغبة.

طريقة عمل البيتزا .....سهلة في المنزل


في النهاية، تعتبر صنع البيتزا في المنزل أمرًا سهلاً وممتعًا. يمكن تغيير المكونات والصلصات حسب الرغبة والذوق الشخصي لإضافة المزيد من النكهات والأذواق. لذا، جرب صنع البيتزا في المنزل اليوم واستمتع بوجبة شهية ومميزة.


شاهد ايضا 


1/أهم ميزات وعيوب وأسعار هاتف سامسونج ZFilp

2/اهم ميزات وعيوب وأسعار هاتف سامسونج S20

3/سعر ومواصفات والفرق بين ايفون 13 وايفون 12

تعليقات