عيوب وميزات واسعار هاتف سامسونج S8

 

عيوب وميزات واسعار هاتف سامسونج S8


المقدمة :

هاتف جالكسي S8 هو واحد من أفضل الهواتف التي أطلقتها شركة سامسونج في عام 2017، ويأتي بمواصفات قوية وشاشة كبيرة وعدد من الميزات الجيدة، ولكنه يعاني من بعض العيوب التي يجب مراعاتها قبل الشراء.

الميزات :


من بين أبرز ميزات هاتف جالكسي S8 هي شاشته الكبيرة بحجم 5.8 بوصة ودقة QHD+، والتي تعطي تجربة مشاهدة رائعة للفيديو والألعاب. كما يأتي الهاتف بمعالج Exynos 8895 أو Qualcomm Snapdragon 835، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 256 جيجابايت باستخدام بطاقة microSD.


أما بالنسبة للكاميرا، فإن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7 ومثبت بصري للصورة وتقنية البكسل المزدوج، مما يجعلها قادرة على التقاط صور رائعة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7.

يأتي الهاتف بنظام التشغيل Android 7.0 Nougat ويمكن ترقيته إلى Android 9.0 Pie، كما يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع ومستشعر الضغط والتسارع والبوصلة والجيروسكوب
.

العيوب :


ومن بين عيوب هاتف جالكسي S8 هو بطاريته الصغيرة بحجم 3000 مللي أمبير في الساعة، والتي قد لا تكفي للاستخدام اليومي المكثف. كما أنه يعاني من بعض المشاكل في تقنية التعرف على الوجه، وقد يحتاج المستخدمون إلى استخدام بصمات الأصابع أو رمز PIN لفتح الهاتف.




الاسعار :


بالنسبة للسعر، يتراوح سعر هاتف جالكسي S8 حاليًا بين 400 و 500 دولار أمريكي، ويعتمد السعر على البلد والمتجر الذي يتم شراء الهاتف منه.


بشكل عام، يعد هاتف جالكسي S8 خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في شراء هاتف ذو مواصفات قوية وشاشة كبيرة، ولكن يجب مراعاة بعض العيوب المذكورة أعلاه قبل الشراء.
تعليقات