شاهد متى تكون الجراحة ضرورية لإزالة السرطان




 1. ما هو السرطان:

   النمو الخبيث بالتأكيد ليس مرضًا نخبويًا ولكنه تجمع للأمراض. يؤثر بشكل مباشر على تطور الخلايا غير العادية. إنها تملأ بشكل جماعي وتضرب هيكلنا المقاوم. أجسامنا خلايا تستمر في حياتها وتلدغ الغبار. يتم تجديده بخلايا جديدة. تستمر هذه الدورة على مدار الحياة ولكن بسبب المرض ، فإن هذه الخلايا لا تضغط على الجرافة وتستمر في ملء جماعي. لا يشترطه الجسم حتى الآن لا يزال موجودًا. من الأهمية بمكان تحليلها في الوقت المناسب حتى يمكن إحباط الهجوم.


  2. أنواع النمو الخبيث:

   هناك ما يزيد عن 100 نوع مميز من الأورام الخبيثة المعروفة للناس. يمكن أن يحدث في الرجال والنساء. بعضها محدد جيدًا لأحد الجنسين في ضوء حقيقة أن الجزء غائب في الآخر. نموذجان طبيعيان هما مرض حضن السيدات والنمو الخبيث في البروستات عند الرجال. لا توجد أسباب خاصة للنمو الخبيث. يحدث ذلك عندما تكون هناك تغييرات في الحمض النووي للخلايا. يوجد هذا الحمض النووي داخل عدد هائل من الصفات التي تنصح الخلايا بأداء أدوار محددة. مهما كان الأمر ، عندما يكون هناك خطأ في المراسلات ، يمكن أن تصبح الخلية مدمرة. فهي لا تسمح فقط بالتطور السريع لهذه الخلايا ولكنها تتجاهل أيضًا وقف نموها غير المنضبط.


  3- أسباب المرض:

   هناك نوعان من المحركات الأساسية للتغييرات الوراثية -


   • التغييرات الحالية منذ الولادة


   هذه التغييرات متوفرة في الجسم من ساعة الولادة. يتم إحضارك إلى العالم معهم وقد يتم الحصول عليه من أهلك. ومع ذلك ، فإن ذلك يؤدي إلى مستوى ضئيل من الأمراض.


   يغير هذا الهيكل بعد الولادة


   هذه كبيرة في العدد والشكل بعد الولادة. يمكن أن يحدث بسبب قرارات أسلوب الحياة أو أعراض أمراض معينة.


  4. المقامرة المرضية:

   أخطر شيء في النمو الخبيث هو أنه لا يوجد سبب محدد. هناك العديد من عوامل المقامرة المرتبطة بهذا المرض ، ولكن تجنب كل واحد منها يمكن أن يسبب أيضًا نموًا خبيثًا. جزء من عوامل المقامرة العادية على النحو التالي -


  5. وقت ظهور الأعراض الجانبية للمرض:

   • العمر - يتطلب استثمار بعض الأورام لفترة طويلة وظهور الآثار الجانبية. يمكن أن يكون متاحًا في الجسم لفترة طويلة ، ولكن من المحتمل أن تظهر الآثار الجانبية عند وصوله إلى مرحلة عالية المستوى.


   • العديد من قرارات أسلوب الحياة هي عوامل الخطر. وتشمل هذه تدخين وشرب الخمور باستمرار.

التعرض المفرط للجلد هو سبب رئيسي لسرطان الجلد. يسبب حروق الشمس والبثور في الجسم.



 • تنتج أجزاء صغيرة من السرطان عن طريق توريثها من أفراد الأسرة. يزداد الخطر إذا كان يعاني منه عضو مقرب أو أكثر.



 • تسبب السمنة العديد من مشاكل الوزن التي ترتبط مباشرة بهذا المرض. تؤثر الخلايا الدهنية الموجودة في الجسم على العمليات التي تنظم نمو الخلايا السرطانية.



 • البيئة تسبب أيضا بعض المشاكل. حتى إذا كنت لا تدخن ، فإن استنشاق دخان التبغ غير المباشر يمكن أن يكون ضارًا.



 يجب أن يكون هناك فحص منتظم للسرطان إذا كنت تعتقد أن أيًا من عوامل الخطر المذكورة أعلاه مرتبط بك. طرق العلاج الشائعة هي -


6.علاج السرطان:

 • العلاج الكيميائي



 تستخدم طريقة العلاج هذه الأدوية لقتل نمو الخلايا السرطانية. يتم استخدام دواء واحد أو مجموعة من الأدوية في هذا العلاج. ولكن لأنها تقتل الخلايا بسرعة كبيرة ، فقد يكون هناك ضرر لبعض الخلايا المجاورة. يمكن إعطاؤه قبل الجراحة أو بعدها أو كطريقة وحيدة.



 • علاج إشعاعي



 إنه يدمر الخلايا المصابة باستخدام الأشعة السينية عالية الطاقة وطرق الإشعاع الأخرى. يتلقى أكثر من نصف المصابين بالسرطان العلاج الإشعاعي في وقت أو آخر.



 • جراحة



 الجراحة هي عملية إزالة الورم. تختلف أهداف الجراحة. لا يستخدم فقط لعلاج المرض ولكن يستخدم أيضًا لتشخيصه في الجسم. التدريج هو نوع من الجراحة يتم إجراؤه لمعرفة مدى انتشار الورم.



 مستشفى BLK [http://www.blkhospital.uz] لديها أفضل المتخصصين في السرطان في الهند [http://www.blkhospital.uz/oncology.php] وهي معروفة بتقديم العلاج وفقًا لراحة المريض. يتأكدون من أن البيئة ودية وأن الموظفين متر 

تعليقات